من نحن ؟ | فريق العمل | للاتصال بنا

موضة وجمال

العلامة الإيطالية Intimissimi تلج المغرب عبر بأنفا بلاص

نشر

يواصل مركز أنفا بلاص شوبينغ تعزيز تشكيلة علاماته الدولية معلنا عن وصول العلامة الإيطالية Intimissimi، التابعة لمجموعة Calzedonia.  التي ستدشن أول متجر لها المغرب يوم 27 يوليوز، حيث سيكون زوار المركز التجاري على موعد مع اكتشاف أروع صيحات هذه العلامة الإيطالية الشهيرة.

وتشتهر Intimissimi بالملابس الداخلية الأنيقة، ويعود الفضل في تألقها عالميا إلى تشكيلاتها المصنوعة من الحرير، وهو أنبل وأرقى الألياف الطبيعية، ولكنه أيضا أحد أكثر الألياف مقاومة. ويعزى نجاح العلامة الإيطالية للملابس الداخلية إلى نجاح مجموعاتها التي تلقى إقبالا منقطع النظير، والموزعة بين حمالات الصدر الأنيقة، والسراويل الداخلية الناعمة، ومشدات ومجموعات مخصصة للعرائس السعيدة.

وتمكنت  Intimissimi في غضون سنوات قليلة، من فرض نفسها كواحدة من رواد الملابس الداخلية المعاصرة ، بدعم من فنانين رائعين: من بينهم عارضات الأزياء باربرا بالفين وآنا بيتريز باروس وإيرينا شايك.

وباعتبارها مرجعا لعشاق النعومة والراحة، ستقدم Intimissimi تشكيلات ستجدد بانتظام في متجر يقع في الطابق الأرضي من مركز تسوق أنفا بلاص، بجوار الشقيقة الكبرى للعلامة Calzedonia، ما يشكل ملاذا مناسبا لعشاق المنتجات الرومانسية عالية الجودة المخصصة لتسليط الضوء على سحرها.

 

 

شــاهد أيضا

Copyright © 2019 Zen communication - Tous droits réservés