من نحن ؟ | فريق العمل | للاتصال بنا

موضة وجمال

ميلانيا ترمب الأكثر أناقة وإسرافا في قمة مجموعة السبع

نشر

لفتت السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية، الأنظار بأناقتها خلال مرافقتها زوجها الرئيس دونالد ترمب إلى قمة مجموعة السبع، التي أقيمت مؤخرا في مدينة “بياريتس” الفرنسية.

واستقلت ميلانيا الطائرة الرئاسية من الولايات المتحدة إلى فرنسا وهي ترتدي سترة من التويد بلوني الأسود والأبيض وحقيبة بيضاء، الاثنان من Chanel. وقد نسّقتها مع قميص قطنيّ أسود، سروال من الدنيم الأبيض، وحذاء مسطّح من Christian Louboutin. وهي أرادت أن تشكّل إطلالتها تحيّة إلى الآنسة كوكو شانيل التي افتتحت أول مشغل لها في مدينة “بياريتس” خلال العام 1915 بعد أن وقعت في حب هذه المنطقة.

في اليوم الثاني ظهرت ميلانيا بثوب أصفر مشرق تزيّن بزهرتين كبيرتين تمّ تنفيذهما بتقنيّة “تاي داي”، اختارته من مجموعة Calvin Klein الخاصة برحلات 2019 وبلغ سعره حوالى 650 دولار نسّقته مع حذاء “ستيليتو” باللون الوردي اللمّاع. كما ظهرت في مساء اليوم نفسه بثوب باللون العاجي من Gucci بلغ سعره 3800 دولار ونسّقته مع حذاء “ستيليتو” فضي من Christian Louboutin.

ي اليوم الثالث ظهرت ميلانيا بأزياء بلغت كلفتها 27500 دولار، إذ أطلّت نهاراً بثوب أبيض من Calvin Klein يعود إلى موسمين سابقين ويبلغ ثمنه حوالى 400 دولار نسّقته مع حذاء مسطّح من Louboutin يبلغ ثمنه 545 دولار وحقيبة بيضاء من Hermes يبلغ ثمنها حوالي 24147 دولار. أما في المساء، فظهرت بثوب أحمر من Alexander McQueen بلغ سعره 2375 دولار.

أما في اليوم الرابع والأخير من الرحلة، فتألقت ميلانيا بثوب مونوكرومي من توقيع دار Alaia الفرنسيّة بلغ سعره حوالي 3500 دولار نسّقته مع حذاء “ستيليتو” أبيض من Louboutin بسعر 700 دولار.

شــاهد أيضا

Copyright © 2019 Zen communication - Tous droits réservés