من نحن ؟ | فريق العمل | للاتصال بنا

فنون وثقافة

تطبيق Spotify يعلن إطلاق برنامج رادار

نشر

أعلن تطبيق Spotify اليوم عن إطلاق برنامج رادار RADAR لأوّل مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويحتفي البرنامج بتنوع المواهب الموسيقية في المنطقة، وذلك على جميع المستويات وعبر جميع الأنواع الموسيقية واللهجات واللغات.

ويعتبر رادار برنامجاً رائداَ في عالم الموسيقى في المنطقة حيث يتم من خلاله اكتشاف وتحديد مجموعة من الفنانين ذوي إمكانية الوصول للعالمية من خلال تسجيل أغاني في استوديوهات Spotify حول العالم.

ومن خلال هذا البرنامج، ستتمتع المجموعة المختارة من المواهب من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بفرصٍ نادرة ومميزة لإنشاء موسيقى جديدة عبر تعاونات موسيقية فريدة بهدف الوصول لجمهورٍ جديد في جميع أنحاء العالم.

أطلق Spotify النسخة الأولى والعالمية من البرنامج في عام 2017، بهدف تسليط الضوء على المواهب الناشئة والمتميزة ودعم تطورهم ومهنتهم الفنية. وقد نجح البرنامج في تمهيد الطريق لرادار RADAR، وهو النسخة الجديدة من المبادرة والتي ستطلق إلى جانب 19 برنامجاُ إضافياً يضم فنانين من أكثر من 50 دولة حول العالم.

وفي هذه المناسبة، قال كلاوديوس بولر، المدير العام لـSpotify الشرق الأوسط وأفريقيا: “يعتبر برنامج رادار RADAR أحد أكثر التطورات المهمة والملفتة في عالم الموسيقى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تتمتع هذه المنطقة بتراث غني بالموسيقى وتنوع الثقافات وتعدد اللغات واللهجات، ويهمنا أن نسلط الضوء على هذه الثقافة وننشرها في جميع أنحاء العالم”.

شــاهد أيضا

Copyright © 2019 Zen communication - Tous droits réservés