من نحن ؟ | فريق العمل | للاتصال بنا

فنون وثقافة

كورونا.. وجوه جديدة تطل على مشاهدي القنوات المغاربة

نشر

شكلت الفترة التي تعيشها المملكة، جراء تفشي وباء كورونا المستجد، إلى تجديد ارتباط المغاربة بالقنوات التلفزيونية الوطنية لتتبع آخر المستجدات حول انتشار الجائحة ببلادنا.

وتمكنت القنوات التلفزيونية الوطنية منذ بداية هذا الوباء بالمملكة، من تخصيص الحيز الأكبر من مواعدها الإخبارية للجائحة، كما تقدم نشرات إخبارية استثنائية.

وتعرف المشاهد المغربي، على وجوه عدد المراسلين الموزعين عبر التراب الوطني، بعدما كان يتابع أصواتهم، فيما اختارت القناة الأولى تقديم وجوه جديدة أوكلت إليها مهمة تقديم النشرات الاستثنائية، كما هو الحال بالنسبة إلى الشابين المهدي محب وسكينة الإدريسي، فيما عادت الإعلامية حسناء بنكابي إلى الشاشة، لتقديم مجموعة من الشاشات التفاعلية، بعدما سبق أن تعرف عليها الجمهور في المواسم الأولى لبرنامج “قضايا وآراء.

ونوه المغاربة بعدد من الإعلاميين الذي تفاعلوا مع نبض الشارع، كما هو الحال بالنسبة إلى الإعلامية سناء رحيمي بالقناة الثانية، منذ أن شاركت في محاورة رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، ومع توالي النشرات، إلى جانب الإعلامي صلاح الدين الغماري من نفس القناة، الذي يقدم يوميا برنامج “أسئلة كورونا”.

شــاهد أيضا

Copyright © 2019 Zen communication - Tous droits réservés