من نحن ؟ | فريق العمل | للاتصال بنا

بيبول

أنجلينا جولي تنقذ الأطفال من سوء التغذية

نشر

قامت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي بالتبرع بما يفوق المليون دولار أمريكي لصندوق “لا طفل جائع”.

وهذا الصندوق يعوض الأطفال وطلبة المدارس عن الوجبات التي توقفت بسبب وباء كورونا وبالتالي يضمن لهم وجبة ساخنة يوميا تجنبهم سوء التغذية في كافة ربوع أمريكا.

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية فإن هذا الصندوق دفع نحو 2 مليون دولار في ثلاثين ولاية لإطعام الأطفال ذوي الدخل المنخفض وأسرهم.

وأشارت جولي إلى أن هناك ازيد من مليار طفل خارج المدرسة حول العالم خلال الوقت الحالي بسبب إغلاق المدارس نتيجة انتشار الوباء مضيفة أن “الاطفال هؤلاء كانوا يعتمدون على المدارس للحصول على ما يكفيهم من غذاء بما في ذلك 22 مليون طفل في الولايات المتحدة الأمريكية فقط”.

وبهذه الخطوة الإنسانية فإن جولي تنضم إلى نجوم آخرين قاموا بالتبرع لدعم هؤلاء المتضررين ومن بينهم النجم رايان رينلدوز وزوجته الممثلة بلاك ليفلي حيت تبرعا بمبلغ مليون دولار لاثنين من منظمات الغذاء بغية مساعدة أكثر الناس تضررا من هذا الوباء.

وفي هذه الأثناء كشف النجم جاستين تيمبرليك عن تبرعه لصالح أحد أبناك الطعام في ممفيس بولاية تينيسى الأمريكية، كما تبرعت المغنية ريهانا بمبلغ 5 ملايين دولار من خلال مؤسستها الخيرية.

من جهتهما قامت النجمتين إيمي آدامز وجينيفير جارنر بإطلاق مبادرة (save the stories) التي تعتمد على قراءة القصص عبر وسائل التواصل الاجتماعي بغية جمع التبرعات للأطفال الذين يستصعب عليهم الحصول على وجبات الطعام جراء الوباء.

 

شــاهد أيضا

Copyright © 2019 Zen communication - Tous droits réservés