من نحن ؟ | فريق العمل | للاتصال بنا

صحة وأسرة

لوريال المغرب تطلق مخططا تضامنيا لمواجهة كورونا بالمملكة

نشر

أعلنت لوريال المغرب عن تنفيذ مخططها التضامني لدعم مكافحة فيروس كورونا في المغرب، ويهدف هذا البرنامج ، الذي يشكل جزء من الجهود الدولية التي أطلقتها المجموعة على الصعيد العالمي، إلى دعم مختلف الفاعلين: مهنيي قطاع الصحة الموجودين في الصفوف الأمامية لمواجهة انتشار الفيروس، وكذلك الجمعيات الشريكة التي تدعمها “لوريال” على مدار السنة، وأيضا الجديدة منها.

وتتوزع الأنشطة الاجتماعية لـ”لوريال المغرب” خلال هذا العملية، حسب بلاغ لها، توصلت “Le Moment” بنسخة منه، بين التضامن تجاه مهنيي قطاع الصحة، عبر وضع عشرات الآلاف من منتجات ترطيب البشرة والتجميل – بعد الاستخدام المطول للكمامات والقفازات – رهن إشارة مهنيي قطاع الصحة المتواجدين في الصفوف الأمامية لمواجهة الوباء في المستشفيات العمومية بالدار البيضاء. كما سيتم تقديم مواد التنظيف لفائدة المرضى. إلى جانب التضامن مع الشركاء التجاريين والمستشفيات العمومية، إذ ستقوم بالتوزيع المجاني لأكثر من 50 ألف وحدة من المعقمات الهيدروكحولية لفائدة مستخدمي شركائها التجاريين والزبناء، وكذا موظفي المستشفيات العمومية بالمملكة.

كما يضم هذا البرنامج الاجتماعي، التضامن مع الجمعيات الشريكة، لدعم العائلات التي تأثرت اقتصاديًا بالأزمة خلال شهر رمضان، والتضامن مع الأشخاص في وضعية هشاشة.

وقالت ليلى بنجلون، المديرة العامة لـ”لوريال المغرب”، يضيف البلاغ ذاته، “التضامن قيمة مهمة لوريال المغرب، أردنا من خلالها دعم الطاقم الطبي وكذلك الجمعيات غير الحكومية في جهودهم الكبيرة لتدبير هذه الأزمة غير المسبوقة، ونعرب عن امتناننا لهم من خلال هذه الالتفاتة. كشركة مسؤولة ومواطنة، هدفنا هو المساهمة في التعبئة الجماعية وفي مختلف حركات التضامن التي عرفتها بلادنا. ينضم إليّ جميع أطر ومستخدمي لوريال المغرب في شكر وتهنئة جميع العاملين في قطاع الصحة ولجميع الجمعيات الفاعلة”.

شــاهد أيضا

Copyright © 2019 Zen communication - Tous droits réservés