من نحن ؟ | فريق العمل | للاتصال بنا

موضة وجمال

 علامة “ito” المغربية الجديدة لمحبي الأناقة والموضة

نشر

لا تعد ito ماركة تجارية خاصة بصناعة البصريات وحسب، بل تعدت ذلك لتقلب موازين هذا المجال، من خلال تغيير القواعد وتقديم نظارات عالية الجودة، بما في ذلك العدسات التصحيحية، بأثمنة خيالية، ابتداء من 550 إلى 1050 درهم.

ومن المعروف، أن العلامات التجارية الكبيرة مع التكاليف الإضافية للموردين وبائعي النظارات، جعلت شراء هذه الأخيرة عبءَ على الزبناء، خاصة أن شركات التأمين تضع سقفا محددا للتعويض عنها، ولا يمكن تغطية مصارفها بشكل كلي.

علامة ito تقوم بتصميم نظاراتها الخاصة وبيعها مباشرة على الإنترنت عبر موقعها الرسمي،ito، من أجل التخلص من جميع الوسطاء، كالموزعين وتجار التجزئة، وسيتم افتتاح متجرين قريبا، بكل من الدار البيضاء والرباط.

تقدم ito نظارات أنيقة مصنوعة من مواد عالية الجودة بجزء بسيط من سعر منافسيهم، هذا ما يمكن ملاحظته عند تصفح موقعهم الرسمي ito وكذا حسابهم على موقع إنستغرام ito._o.

هذه العلامة التي جذبت اليها أنظار المشاهير، لديها نهج فريد تمامًا مع تجربتها الافتراضية الرائعة على موقع الانستغرام، والتي تسمح لك بتجربة أي من نظاراتها، الأمر الذي يجعل التسوق عبر الإنترنت لمسة أكثر واقعية، ويلغي الحاجة إلى مغادرة المنزل.

كرجل أعمال مبدع ورائد، لم يكن مهدي مكنسي خائفا من تجربة أشياء جديدة، فالعلامة التجارية التي ابتكرها، تعد الأولى من نوعها للنظارات الرقمية، في أفريقيا والشرق الأوسط التي تبيع مباشرة لعملائها.

 

للمزيد من المعلومات زوروا www.ito.ma أو www.instagram.com/ito._o أو تواصلوا مع mehdi@ito.ma

شــاهد أيضا

Copyright © 2019 Zen communication - Tous droits réservés